الأحد، 27 يناير 2008

همسات قلــب..



احببتك لنفسى ومن نفسى
احبك حتى ان نفسى من نفسها تتعجب
تسألنى كيف هويت قلباً ليس للحب عليه من أمرُ


يامن سكنت نفسى دون علم منك لا ألوم تجاهلك
لكنها كلمات خجلت نطقها
فعصانى قلمى وكتبها

ولا أدرى ان كنت لـي أم لغيرى

ولكــــــــــن
لم يسعد قلبى الا بهواك
ولم يكتب قلمى لسواك
ولم تفرح عينى الا لرؤياك

فإن كنت لــي
فكفانى فخرا ان احبـك ولو سرًا مهما طال انتظارك
وان كنت لغيــرى

فيكفينى ان تعرف إننى
كلما اصلى لله فإنى دائمــا أطلبــك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
( كـلمـــاتــــي)

هناك 3 تعليقات:

M!DO يقول...

"فإن كنت لــي
فكفانى فخرا ان احبـك ولو سرًا مهما طال انتظارك
وان كنت لغيــرى
فيكفينى ان تعرف إننى
كلما اصلى لله فإنى دائمــا أطلبــك"

كلماتك رائعة .. أكثر من رائعة ... بستأذنك إني أحط لينك بيها في المدونة بتاعتي ؟؟

walayhmk يقول...

استاذ ميدوووووو

يسعدنى وجودك فى مدونتى
واشكر الله عزوجل الذى قدر لك ان تدخل مدونتى حتى ولو بالقدر لكى تضفي على قلبي البهجة والسرور بطلتك وبطلة تعليقك

تفضل كما شئت وضع اللينك وسأدخل مدونتك لكى اراها بنفسي
ولا تنسي حقوق الملكيه الفكريه :p
اتمنى لك كل الخير والتوفيق

M!DO يقول...

و أنا أسعد منك إني إتكعبلت في الشعر الجميل أوي بتاعك ... بجد لمس وتر حساس جوايا ... أنا حطيت الكلام الجميل ده عندي ... إبقي شوفيه بقى
و مدونتي نورت بيكي و بتعليقاتك اللذيذة :)